الاعضاء

الجمعة، 3 جوان 2011

مسابقة افضل منزل

هاااي
كيفكم؟؟
انشاء الله بخير
انا بدي اعمل مسابقة
مشان تتفاااعلوا
الشرووط
ان تكون سوبر او ماسية او عادية لييس مهم
تتضمن المسابقة 5 متسابقات فقط
ممنوع اشتراك الاولاد و الاسرائليين و الدنمراك
هي الشرووط يجب توفرهاا و هي سهللة كتييير
و الان الجواااائز
هدية بقيمة 50 ستاركوينز او اكثر
و ادا كانت سوبر و عندها بزاار اشتري 
من عندها شيء بنفس سعر الهدية
و صورتها في الصفحة الرئيسية للمدونة
بدي قلكم عن قراري 
كل يوم او يوم بعد يوم
رح نعمل مسابقة
و الفائزة عندها نفس الجوائز يلي اكتبتهم
اتمنى تعجبكم الفكرة
بس لفترة اني سوبر بس و كمان في احتمال
اني احضر كاتبة سوبر
تعمللكم مسابقات
و هيييييييييك
رح يكون في تفااعل 
مع تحياتي
المالكة simoni02

هناك 5 تعليقات:

  1. أنا بدي أشترك أسمي بستاردول: r0r036

    ردحذف
  2. انا بدي اشترك واسمي بستاردول هو BestBloom2

    ردحذف
  3. وانا بعد واسمي 7anoooy

    ردحذف
  4. انا اشترك اسمي بستاردول
    lara_sousou

    ردحذف
  5. انا اشترك اسمي punkamini2011

    ردحذف