الاعضاء

الجمعة، 17 جوان 2011

شو اعمل؟؟

السلام عليكم
يا بنات انا بدي اعرف شيء؟؟
و هو سبب بدي اعرفه من المتابعين و الكاتبات
للكاتبات:بدي اعرف ليش ماتنولوا الموااضيع باستمرار ادا عندكم اسباب ادكروها و هنيك انا رح جيب كاتبات ثانيين و يكونوا نشااط 
للمتاتبعين:ليييش ماتعلقوا على الموااضيع يعني ادا علقتوا شو رح يصير بياخد من وقتكم اقل من دقيقة جربوا يوم علقوا على موضوع و احسبوا الدقائق و شوفوا
شوفوا يا بنااات انا بدي كااتبة تكووون نشيييييييييييطة مو تقلي اوك بعدين ماتكتب شيء و تكون مختصة في انزال الاشياء الجديدة لستاردول و كاتبة سوبر للمسابقات....الخ
و كماااااااااااااااااااااااااااااااااان
علقوووووااااااااا على الموااضيع احنا عم نتعب على الفاااااااااااضي
بترااااااااجكم يا بنااااااااات كبستين زر وبس بليييييييييز علقوا علقوا علقوا علقوا علقوا علقوا علقوا علقوا علقوا علقوا علقوا علقوا
ان تعبت لما اكتبت هي الكلمة مراات عديدة بليييييز علقووااااااا
شروط الكاتبة:
1-انها تكون نشيطة 
2-يكون عندها 500 ستاربوينتس او اكثر
3-تكون عربية و مسلمة يعني مو ياهوودية
لازم تكون هي الشرووط متوفرررررررررررررة
 

هناك 4 تعليقات:

  1. شو مافي بناات بدهم يصيروا كاتبااات ليش هيك؟؟

    ردحذف
  2. اعملى مسابقات
    انا لو عليا اقول لكى انا عايزه ابقى كاتبه وانا نشيطه جدا جدا بس انا مش عارفه ازاى اجيب الاشياء المجانيه ولا افهم فى اى حاجات بخصوص المدونات
    وشكرا لمجهودك

    ردحذف
  3. انا بعمل مسابقات بس ماحدا يشارك طيب ادا بدك تكوني كاتبة كلميني على الشات

    ردحذف
  4. انا كنت بامريكا و هنيك مافي انترنت

    ردحذف