الاعضاء

السبت، 22 أكتوبر 2011

سوبر لمدة اسبوعين وهدايا ثاانية

السسٍلام عليكمـ بنات اليوم عندي مسسآبقه مررهـ حلووهـ لكن
المسسآبقه عباره عن 3 مرآآحل
اول مرحله بتكون عن الللبس كل وحده تكتب بالتعليقات اسمها في ستاردول
واحنا رح نعرض صورهم في المدونة ونعمل تصويت اقل 5 بنات لهم اقل نسبة تصويت رح يخرجوا من المسابقة

المرحله التانيه بتكون عباره عن تزيين البيت رح نحط صور بيوت ال10 بنات ونحط تصويت
اكبر نسبة تصويت ل5 بنات هن يلي رح يتاهلوا للمرحلة الثالثة والاخيرة
المرحله التالته عباره تعملين مششهدواحنا نزور ال5 بنات ونحط صور مشاهدهم في المدونة
بعدين نعمل تصويت اكثر بنت اخدت اعلى نسبة تصويت رح تفوووووووووووز
 و في لفائزة الثانية والثالثة كمااااان
 المركز الاول جائزته سوبر لاسبوعين
والمركز التاني 5 هداايا سوبر
والمر التالت راح يكون 3 هدايا
وبالتوووووفيق للجميييــــــــع بتمنى تشااركو
ملاحظة:المسابقة للمشتركين في المدونة بس ادا لقيت بت مو مشتركة مارح تنعد
ملاحظة2:انتهى وقت التصويت بتاع المرحلة الاولى وكملنا المرحلة الثانية الان احان في الرحلة االخييرة والثاالثة

هناك 36 تعليقًا:

  1. انا عايزة اشترك اسمي cutewomandance

    ردحذف
  2. وانا عايزه أأأشتررررك يً عووٍمري ^^

    ردحذف
  3. يلا بناات مين هي يلي رح تاخد سوبرستار مجااانية

    ردحذف
  4. وانا عايزه اشترك واسمى raghdaeleraky

    ردحذف
  5. اووووك تسسلمون ع التعليقات اعطتوني امل ههه

    ردحذف
  6. هععع انا اسمي مش ضروري

    ردحذف
  7. انا بدي اسمي في ستار دووووول
    jojo--bb

    ردحذف
  8. انا حابي اشترك اسمي بستاردول stardollu100

    ردحذف
  9. انا بشترك و اسمي popora4

    ردحذف
  10. 7 مشتركات فققط يلآلآ زيدو عشان نلحق عرض السسوبر

    ردحذف
  11. انا اريد الاشتـــــترآآآك رغم اني كآآآآتبة فـــي هذي المدونــــة يلآلآ اكيد تعرفـــي اســـمي يا مها VIENA-_-SITI
    انشاء الله اكون سوبر/واذا ما حالفني الحظ وفازت لاعبة اخرى خيرها بغيرها///سلآلآلآلآلآلآلآم بنوتات

    ردحذف
  12. 9 مشتركات اقول الجائز ثمينه

    ردحذف
  13. انا بدي اشترك ممكن واسمي بستار دول nice.angel.m

    ردحذف
  14. انا عايزه اشترك اسمى فى ستار دول charmingamany

    ردحذف
  15. اووك بنات ليشش انسحبتي يمكن تفوزي بسوبر

    ردحذف
  16. وانا ايضا رح اشترك واسمي Sewarosh

    ردحذف
  17. لالالا كذا انا بززعععل كثير منكم هو في المدوننة 105 بتمنى ع الاقل يصلو 15 حتى اعممل هالمسابقه بليز بنات

    ردحذف
  18. راح ارجع للمسابقة اسمي في ستاردول VIENA-_-SITI
    وانا رتبت جناخي بشكل منييييح واتمنى انك تختاريني يا مـــها

    ردحذف
  19. يلآلآلآ بس اثنتين وابدأأ المسسٍىبقه يً حلوآآـت

    ردحذف
  20. زورا جناحى بليز وانا عايزه اشترك بالمسابقه
    اسمى فى ستار دول charmingamany

    ردحذف
  21. انا هشترك واسمى فى ستاردول هوا omgroaa

    ردحذف
  22. اووووك الحمد لله وشكر لله قفلت المسسااابقه راح نختار بنات حتى يتأهلو للمرحلة التانيه

    ردحذف
  23. انا عوزه اشترك بليييييييز

    ردحذف
  24. انا عوزه اشترك بليييييييز
    واسمى فى ستاردول elhamsasa666

    ردحذف
  25. خخخخخخ طيب خلألأص بتششتركو

    ردحذف
  26. انا بدي اسمي بستاردول lovelyroaa

    ردحذف
  27. وانا اكيد بشترك اسمى ب ستار دول shythebarbigirl

    ردحذف
  28. انا بشترك ان ااسمي بستاردول dodo_5 انا بنت طيوبه واستحق الفوز

    ردحذف
  29. انا اسمي في ستاردول vivelousa1

    ردحذف
  30. يا بناات انتهى الاشتراك واليوم رح نعلن النتااائج

    ردحذف
  31. ممكن اشترك و الله بس كان لانترنت في ليبيا ما بينفع و هادا اسمي sweet2222

    ردحذف