الاعضاء

السبت، 2 جويلية 2011

المسابقة اتلغت

انا لما بفتح المدونة ما بلاقيش حد بيكتب غيري انا ومنال ومنال سافرت والكاتبات كلهم نايمين ومالهومش لزمة اساسا ويا ريت يشوفوا موضوعي دة دة لو اساسا بيدخلوا علي المدونة !!! ويكتبوا شوية بليييز  
دة بالنسبة للكاتبات -_-
اما المشتركين ما بيعملوش حاجة خالص وانا كل يوم بنزل مواضيع كتير وما بلاقيش تعليق واحد بالزمة مش حاجة تزعل فيا ريت المشتركين يتفاعلوا معايا شوية بلييز وعلي فكرة انا لغيت المسابقة بتاعة الماركة عشان ما فيش تعليق واحد لمدة يومين
salma

هناك 4 تعليقات:

  1. احنا اسفين يا سلمي وحنعلق علي المواضيع

    ردحذف
  2. انا مونايمة كنت ما بكتب بالمدونة لطروف عائلية ما اقدر اقولها بس رح اصير اكتب اصلا simoni02 اوصتني على المدونة ويكون احسن اذا من هلانتقاسم المسابقات اوكي انا رح اتكلف بمسابقتي افضل جناح
    وانت بمسابقتك والباقي نتقاسمه حتى تجي صاحبة المدونة
    واذا على مسابقاتك مثل احزر اسم الماركة انا ما احب اشاركواخلي الفرصة للاخرين بس مو مشكل رح اصير اشتركومشان التعليقات انا دايما اعلق اذا انتي مو ملاحطة

    ردحذف
  3. اوكي حبيبتي اتفقنا وانا هنزل مسابقات ومواضيع علي قد ما اقدر

    ردحذف
  4. اوكي حبيبتي اتفقنا وانا هنزل مسابقات ومواضيع علي قد ما اقدر

    ردحذف