الاعضاء

الخميس، 28 أفريل 2011

حملات فتاة الغلاف

هااي بنااات 
كيفكم انشاء الله بالف خير
انا دائما عم شوف انو المدونات كلها عم تعمل
حملات للبنات يلي بدهم يصيروا فتيات الغلاف فقلت انا كمان
بدي اعمل حملات مشان ساعد كل المدونات و يلي بدها تشترك فهي الحملات
بتكتب اسمها في التعليقات و رح اعمل الحملات بالترتيب مشان ماحد يزعل انشاء الله يابنات بفيدكم يارب بس بشرط انو اولا يجب انا بفوزلانو انا بحياتي مااخدت كاس فتاة الغلاف معناها تصوتولي بليييز و بعدين اوعدكم اني كل يوم رح اعمللكم حملات

هناك 19 تعليقًا:

  1. ممكن اكون انا اول وحدة

    ردحذف
  2.  اسمي في ستاردول misslalou8

    ردحذف
  3. وانا اسمى فى ستار دول princessgigi4

    ردحذف
  4. وانا اسمى فى ستار دول chima.chocho

    ردحذف
  5. انا اسمى فى ستاردول ingie652

    ردحذف
  6. يلا بنات ليش مافي تفاعل

    ردحذف
  7. وانا اسمي في ستاردول pinkraa

    ردحذف
  8. وانا اسمي في ستاردولlololalou7

    ردحذف
  9. وانا ايضا واسمي بستاردول هو BestBloom2

    ردحذف
  10. إسسسسمي في ستاردول lovdly7no ... :)

    ردحذف
  11. إسمي في ستآر دول ANGEL-RNOO

    ردحذف
  12. انتهى وقت الاشتراك بالحملات رح نكتفي بهدا القدر

    ردحذف
  13. hgfhgfhgf45456
    هذا هو اسمي

    ردحذف
  14. انا اسمي في ستاردول
    littlegirl9994

    ردحذف
  15. انا اسمي بستاردول sararaed

    ردحذف