الاعضاء

السبت، 12 مارس، 2011

مسابقة ملكة الجماااااال

هااااااي
هي اول مرة بعمل فيها مسابقة بالمدونة
و هدول هن التسابقااات
tacagirl
 misslalou8
 sarsourat
nadakaty
Ahlam-POLSKA
amo0909
0mei0
chima.chocho
يلي عجبتكم اكتبوا اسمها في التعليقات
و يلي بتحصل على اكبر تصويت بتفوز
و كمان الفائزة رح انشر صورتها في المدونة و صوتلها مشان تكون فتاة الغلاف فاستغلوا هاد الفرصة
و بالتوفيق انشاء الله 

هناك 34 تعليقًا:

  1. ممكن اشترك انا كمان اسمي في ستاردولل chima.chocho

    ردحذف
  2. انا بصوت على misslalou8
    وممكن تشتركو في مدونتي punkamini.blogspot.com

    ردحذف
  3. نا بصوت على misslalou8

    ردحذف
  4. انا بصوت ل misslalou8
    انشالله تفوز

    ردحذف
  5. انا بصوت ل misslalou8

    ردحذف
  6. وانا بصوت للقمر misslalou8

    ردحذف
  7. ارشح شيماء chima.chocho انا اختها

    ردحذف
  8. انا بصوت لchima.chocho

    ردحذف
  9. انا بصوت ل misslalou8

    ردحذف
  10. felicia انتي صوتيلها الف مرة بحساب واحد اش فيك

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. انا بصوت ل chima.chocho

    ردحذف